نتيجة مباراة ليفربول وأياكس Liverpool vs Ajax اليوم في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ليفربول وأياكس Liverpool vs Ajax في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

نتيجة مباراة ليفربول وأياكس Liverpool vs Ajax

وتمكن ليفربول من الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعدما افتتح محمد صلاح عداد الأهداف في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من البرتغالي ديوجو جوتا وتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وعدل أياكس امستردام النتيجة في الدقيقة السابعة والعشرين عن طريق المهاجم محمد قدوس بعد تسديدة قوية للغاية سكنت مرمى أليسون بيكر، قبل أن يخطف جويل ماتيب الثلاث نقاط في الدقيقة التاسعة والثمانين بعد رأسية متقنة في شباك الضيوف.

ترتيب مجموعة ليفربول بعد الفوز على أياكس

ورفع الريدز رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور أبطال أوروبا، حيث يبتعد بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر والذي لعب مباراة وحيدة فقط وانتصر بها على حساب الريدز برباعية لهدف.

وجمد رصيد أياكس عند ثلاث نقفاط وهبط للمركز الثالث بعدما كان يتصدر المجموعة، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب جلاسكو رينجرز برباعية نظيفة، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

1- نابولي: 3 نقاط.

2- ليفربول: 3 نقاط.

3- أياكس: 3 نقاط.

4- رينجرز: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!