ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد ضمك اليوم الأحد 17-10-2021

انتهت مباراة الاتحاد ضد ضمك بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، في المباراة التي أقميت على ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”، ليتقاسم أول وثاني ترتيب الدوري السعودي نقاط المواجهة المثيرة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة 17 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ،بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة، ويبتعد الاتحاد بفارق نقطتين عن فريق ضمك صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة من الفوز 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة أيضًا.

ويأتي الفيحاء في المركز الثالث برصيد 13 نقطة ،ومنقوص من مباراة، قد تمنحه المركز الثاني في حال حقق الفوز بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد، وحقق الفيحاء الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر مواجهتين.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد ضمك

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الاتحاد ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي، في المباراة التي أقيمت على ملعب  “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”، لحساب الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح رومارينو أهداف المباراة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول لصالح الاتحاد، قبل أن يتعادل إيميليو زيلايا لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الثاني، ويقتنص نقطة ثمينة من متصدر الدوري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!