موعد مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا والتي تجمع الفريقان في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب يوهان كرويف أرينا لحساب المباريات الودية الخاصة بالإستعداد للموسم الجديد.

مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا

وقبل المباراة أعلن رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا القائمة التي ستشارك في المباراة والتي شهدت عودة النجم ليونيل ميسي بعد العدول عن قراره الخاص بالرحيل عن الفريق.

في الوقت الذي شهدت فيه القائمة أيضاً غياب بعض اللاعبين أمثال الشاب اليافع أنسو فاتي الذي أصيب أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في دوري الامم الأوروبية وسيعود بعد عشرة أيام.

وخلت القائمة من إسم التشيلي أرتورو فيدال الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي والاوروجوياني لويس سواريز الذي يرغب كومان في رحيله بسبب عدم حاجه الفريق لخدماته.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا اليوم السبت

تنطلق مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا الودية اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيمناستيكا على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا والتي تجمع الفريقان إستعداداً للموسم الجديد عبر قناة برشلونة الرسمية وكذلك على الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!