التخطي إلى المحتوى

هبطت اسعار الذهب اليوم في مصر، وأدى ذلك إلى استفادة المستثمرين في السوق من هذا الهبوط الكبير، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض أسعار الذهب اليوم 25 /9 /2020 بشيء من التفصيل، مع توضيح أسعار عيارات وجنيهات الذهب، وأيضًا الأوقية الذهبية.

اسعار الذهب اليوم في مصر

استمرت خسارة أسعار الذهب اليوم الجمعة 25-9-2020، حيث تقوم بتسجيل تراجع كبير بالمقارنة مع الأسعار في الأيام الماضية لسنة 2020، ولقد أدى تراجع سعر جرام الذهب عند المستثمرين في السوق إلى زيادة أرباحهم بصورة كبيرة، وأدى أيضًا وصول الدولار إلى أعلى مستوى في شهر واحد إلى انخفاض الأسعار في العالم بصورة كبيرة، لتصل خسارة أوقية الذهب إلى حوالي 100 دولارًا، ولقد تعرض الذهب لانخفاض شديد في أسعاره في كافة العيارات.

  • سجل جرام الذهب عيار (24) 937 جنيهًا في الأسواق المصرية.
  • وسجل عيار (21) 819 جنيهًا، ليكون أقل من عيار 24 ب 118 جنيهًا.
  • وعيار (18) قد سجل 702 جنيهًا.
  • أما الجنيه الذهب فقد سجل 6552 جنيهًا.
  • وانخفض سعر أوقية الذهب أثناء التعاملات الصباحية هذا اليوم إلى 1850 دولار.

توقعات باستمرار انخفاض السعر

صرح العضو بشعبة الذهب بالغرفة التجارية محمد زويل ، أن أفضل وقت لشراء الذهب هو الوقت الحالي، نظرًا للهبوط الشديد الذي تعرضت له كل المقتنيات الذهبية.

وتنبأ عضو شعبة الذهب للمال، تواصل انخفاض الأسعار ولكن على حيز ضيق في تلك الأيام، وسوف يقوم الذهب بالارتفاع والصعود مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل، بسبب الانتخابات الخاصة بالولايات المتحدة، والعوامل الاقتصادية في العالم، ومواصلة جائحه فيروس كورونا المستجد.

وفي النهاية، لقد قمنا بعرض اسعار الذهب اليوم في مصر،  والتي شهدت انهيار كبيرًا اليوم الأربعاء ٢5-٩-٢٠٢٠، ومن الأفضل لنا أن نقوم بشراء الذهب في هذا الوقت بدلًا من أي وقت آخر،  حيث أنه سوف يزداد بدءًا من الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!