التخطي إلى المحتوى

قضت محكمة الجنايات الكويتية بمعاقبة الفنان الباكستاني فرحان العلي  وذلك بعد نشره لمقطع فيديو خادش للحياء خلال الفترة الماضية، ورغم اعتذار فرحان العلي عن الفيديو وتأكيده أن حسابه تعرض للاختراق إلا أن المحكمة قررت معاقبته.

معاقبة فرحان العلي

قضت محكمة الجنايات الكويتية بمعاقبة الممثل فرحان العلي بالسجن لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ مع تغريمه ألف دينار وإبعاده عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

 قصة فرحان العلي

وكانت الجهات الأمنية في الكويت قد ألقت الفبض على الفنان فرحان العلي بعد قيامه بنشر مقطع فيديو مخالف للآداب العامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث كان فرحان العلي في حالة غير طبيعية وبوضع مخل بالآداب العامة.

من جانبه أكد الفنان فرحان العلي وقتها أن  حسابه على موقع سناب شات قد تعرض للقرصنة وأنه ليس له علاقة بالمقطع الفيديو الذي ظهر على حسابه، وقال فرحان: “يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر”، لكن رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختلف بيم مؤيد لرد العلي وأن الحساب تعرض بالفعل للاختراق وبين معارض لرد فرحان مطالبًا بضرورة محاسبته.

 من هو فرحان العلي ؟

فرحان العلي هو ممثل باكستاني من مواليد عام 1972م في الكويت، بدأ مسيرته الفنية في عام 2003م، ثم  اشتهر كممثل كوميدي في العديد من المسلسلات والمسرحيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!