التخطي إلى المحتوى

أصبح اسم العنود مفقودة حائل واحد من أكثر الاسماء التي كثُر البحث عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إبلاغ أهلها عن فقدانها، حيث دشنن رواد مواقع التواصل هاشتاق   العنود مفقودة حائل وطالبوا بالبحث عنها.

قصة العنود مفقودة حائل

العنود مفقودة حائل هي فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا ة من قرية الجحفة جنوب حائل وتعاني من مرض الصرع وتم فقداته منذ أيام حيث كان أخر ظهور لها لها أمس الأربعاء ومن وقتها لم يتم العثور عليها، من جانبهم عثرت الجهات المختصة منذ قليل على حقيبتها في منطقة صحراوية.

دعوات للبحث عن العنود مفقودة حائل

يذكر أن واقعة اختفاء العنود لم تكن الأولي خلال الشهور الماضية حيث شهدت المملكة اختفاء العديد من الفتيات التي تم العثور عليهم مثل مفقودة نجران التي عثر عليها من قبل الجهات المختصة وبعض المتطوعين، بالإضافة إلى اختفاء ريما الشمراني.

من جانبهم دعا رواد مواقع التواصل إلى تكثيف البحث عن مفقودة حائل حيث قال أحد المغردين: “الله يردها لاهلها سالمه والله يشافيها ويعافيها ويشفي كل مريض”، بينما قالت أحدي المغردات: “اللهم إنا استودعناك العنود، إنه لا تضيع ودائعك، اللهم احفظها وردها لأهلها ردا جميلاً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!