التخطي إلى المحتوى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل يتعرض للتعنيف عبر هاشتاق انقذوا طفل الرياض المعنف، وطالبوا بسرعة إنقاذ طفل الرياض المعنف، وتم تداول بعض الأنباء أن الطفل ابن سيدة مصرية طليقة رجل سعودي يقوم بتعنيف الطفل لاستفزاز الأم والضغط عليها،  وسط مطالبات بالقبض عليه.

قصة طفل الرياض المعنف

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو  يقوم فيه  أب بتعنيف أبنه  بطريقة وحشية أثارت غضب رواد مواقع التواصل مما جعلهم يدشنوا هاشتاق انقذوا طفل الرياض المعنف لإنقاذ الطفل من والده، خاصة بعد تداول بعد الأنباء أن الأب يستغل الأبن للضغط على زوجته المطلقة للعودة لها.

وعبرت أحدى المغردات عن غضبها من تصرف الأب قائلة: “حسبي الله على كل واحد يأخذ الاطفال وسيلة ضغط واذلال للام حسبي الله عليه”، وقالت أخري: “حسبي الله عليه امسكو عيالكم لاتزوجوهم اذا انتو عارفين انهم مو قد المسؤوليه و اللي مو قد الخلفه لا يخلّف و اذا مو قد التربيه يعطي الطفل لأمه ليش العناد و الضحيه في النهايه الأطفال”.

مركز بلاغات العنف الأسري يتفاعل مع الواقعة

من جهته تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مع مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لأب يعنف ابنه بشدة في الرياض، وأشار المركز إلى أنه تم التعرف على موقع الحالة من قبل فريق وحدة الحماية الاجتماعية، وجاري المتابعة والتحقق مع الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام الحماية من الإيذاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!