التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد real madrid vs Valladolid والتي تعتبر المباراة الأهم والأبرز خلال الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإسباني، حيث نجخ ريال مدريد في الفوز على بلد الوليد بهدف مقابل لاشيء، ليواصل الحفاظ على لقبه في ظل منافسة قوية متوقعة مع الغريم التقليد نادي برشلونة وكذلك جاره إتليتكو مدريد والذي دعم صفوفه بعناصر قوية خلال الميركاتو من أجل تحقيق لقب الدوري هذا العام.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

تنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي في العاصمة مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد

انطلقت مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد  في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الجولة الرابعة من الليجا خلال  عبر قناة بي إن سبورتس BEIN SPORT HD 1 ضمن استوديو مباريات الأربعاء في حضور نخبة من أفضل المحللين في العالم العربي مثل محمد أبو تريكة وطارق الجلاهمة.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

دخل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بتشكيل هجومي لينجح في خطف الثلاث نقاط على حساب ضيفه بلد اليوم في مباراة اليوم.

وقد جاء تشكيل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني على النحو التالي:س

حارس المرمى : تيبو كورتوا

الدفاع: سيرجيو راموس، داني كارفاخال ورافائيل فاران، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، ومارتن أوديجارد، فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما ورودريجو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!