التخطي إلى المحتوى

نجح سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي جائزة رجل مباراة فريقه التي جمعته بنادي باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأثنين لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2020.

سالم الدوسري أفضل لاعب في مباراة الهلال ضد باختاكور

ونجح الزعيم في حصد الفوز بفضل هدفي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبديل هتان باهبري ليعزز الفريق صدارته للمجموعة الثانية برصيد تسعة نقاط.

في الوقت الذي قدم فيه سالم الدوسري مباراة جيدة في المنطقة الهجومية ونجح في أن يصنع الفارق الكبير مع زملائه في الفريق ليحققوا الفوز ويواصلوا سلسلة الإنتصارات محلياً وآسيوياً.

وقبل المباراة سبق وأن أكد الجهاز الطبي لفريق نادي الهلال نقل جميع اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من الفندق المخصص لبعثة اللاعبين إلى فندق آخر في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث أصيب يوم السبت الماضي خمسة لاعبين من الزعيم بعد أن ظهرت نتائج تحليلاتهم إيجابية وهم :”محمد الواكد وسلمان الفرج ومحمد البريك وصالح الشهري وحمد العبدان”، إضافة إلى إداري الفريق سعود كريري.

في الوقت الذي قامت فيه البعثة يوم أمس بإجراء فحص ثالث ظهرت نتائجة في الساعات القليلة الماضية وتبين عدم إصابة أي شخص بخلاف الخمسة لاعبين والإداري.

وكان سعود كريري قد أكد أن إصابته مع بعض من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لم يكن بسبب الإحتفالات بفوز الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وقام ياسر بن حسن المسحل رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم بالإطمئنان على حالة المصابين من بعثة نادي الهلال وتمنى الشفاء العاجل للجميع كما تمنى السلامة لجميع أفراد بعثات الأندية السعودية الأربعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!