التخطي إلى المحتوى

قد يتساءل البعض عن كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون مُحاكي، ونحن سنجيب في تلك المقالة عن هذه التساؤلات، لكن في البداية دعونا نتحدث هذه اللعبة التي أصبحت حديث العالم كله، يتحدث عنها الأطفال والشباب من الجنسين، وأيضًا بعض كبار السن، حيث لا بيت في العالم يخلو منها، فهي تحاكي ما يحدث في الحروب الحقيقية، وتعتمد على اللعب باستخدام الأسلحة والذخيرة، ويمكن أن تلعب بشكل فردي أو جماعي.

من هو مؤسس لعبة ببجي ؟

مؤسس لعبة ببجي هو Brendan Greene البالغ من العمر ثلاثة وأربعين عامًا وهو إيرلندي الجنسية، وكانت له تجارب كثيرة في عالم الألعاب الإلكترونية ولكنها باءت بالفشل، إلا أن لعبة ببجي قد لاقت رواجًا ونجاحًا هائلًا، وكانت السبب في غنى ذلك الرجل وشهرته.

 طريقة لعب ببجي

يتم اللعب بطريقة  التصويب من منظور اللاعب الأول أو الثالث، وقد يصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب، ويطمح كل لاعب أن يكون الناجي الأخير، ويستطيع  اللاعب أن  يختار بين أن يكون وحده أو  ضمن فريق معين، أو مشاركة اللعب مع فردين في الفريق أو أربعة، ومن يبقى على قيد الحياة هو من يفوز بالمباراة.

في بداية كل مباراة في لعبة ببجي يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة، دون أن يمتلكون أي شيء، وبمجرد هبوطهم يبدأ اللاعبين في  البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة والمركبات، وغيرها من المعدات والتي يتم توزيعها عشوائيًّا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

يمكن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي من (هنا)، تفتح معك صفحة الموقع الرسمية، وقم بالضغط على زر Download، لكن لابد من توافر بعض المتطلبات في جهازك كي يتم تحميل اللعبة ولعبها بكل سهولة، تكمن الشروط فيما يلي:

  • نظام تشغيل ويندوز ٧ فيما أعلى.
  • معالج cup: من طراز أي معالج ثنائي النواة بسرعة ١,٨ جيجا هرتز.
  • ذاكرة عشوائية: Ram بحجم ٣ جيجا بايت أو أكثر
  • بطاقة رسوميات  أو ما يسمى كارت الشاشة
  • لابد من توفير مساحة ٢ جيجا على الكمبيوتر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!