التخطي إلى المحتوى

كشفت الصحف الإسبانية عن تشكيل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021، حيث يحاول ريال مدريد خلال تلك المباراة تحقيق نتيجة إيجابية وأداء جيد يجعل جماهيره تنسى الأداء السلبي الذي تم تقديمه خلال الجولتين الماضيتين والتي حقق ريال مدريد خلالهما 4 نقاط من أصل ست نقاط ممكنة.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

وبحسب ما ذكرته التقارير الإعلامية، فإن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، قد أكد على استبعاد توني كروس وإيدير ميليتاو وماريانو دياز من قائمة الفريق بسبب الإصابة، وكانت المفاجأة الأكبر هي تعرض النجم البلجيكي دين هازارد لإصابة مفاجئة خلال الساعات الماضية مما يجعل الفريق الملكي يفقد خدماته لمدة أربع أو خمس أسابيع مقبلة.

وقد جاء تشكيل ريال مدريد وبلد الوليد اليوم على النحو التالي :

حراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا

الدفاع: سيرجيو راموس، داني كارفاخال ورافائيل فاران، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، ومارتن أوديجارد، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما ورودريجو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم

تذاع مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد في الأسبوع الرابع من الليجا الإسبانية عبر العديد من القنوات العربية والأجنبية في أمسية ينتظرها الملايين من المشاهدين خاصة من محبي ريال مدريد الذي يرغب في إعطاء إشارة مبكرة للجميع على كونه قادر على الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري هذا الموسم.

وقد جاءت القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم على النحو التالي :

قناة بي إن سبورت HD 1

قناة بي إن سبورت HD 3 -اللغة الإنجليزية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!