التخطي إلى المحتوى

منصة مدرستي، وفرت المملكة العربية السعودية منصة مدرستي للتعليم عن بعد مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1441،  ويمكن تسجيل الدخول على منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا للطلاب وأولياء الأمور.

يستطيع الطلاب استكمال العملية الدراسية في ظلو توقف التوجه للل مدارس ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والآن يبحث الطلاب على طريقة الدخول على منصة مدرستي لمتابعة دروسهم على المنصة، فسوف نوافيكم الآن طريقة الدخول على منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا.

طريقة الدخول على منصة مدرستي

وفرت وزارة التربية والتعليم بالسعودية جميع الكتب الدراسية الخاصة بكل المراحل التعليمية في المملكة على منصة مدرستي حتى يمكن دخول الطلاب عليها في أي وقت ومتابعة دروسهم الخاصة بكل مرحلة تعليمية، حيث تعتبر منصة مدرستي من ضمن المنصات التعليمية التابعة لوزارة التعليم بالسعودية، والتي اطلاقتها الوزارة لتكون هي طريقة التواصل مع الطلاب في ظل توقف الدراسة في المدارس، ويمكن الدخول على تلك المنصة من خلال تطبيق توكلنا.

منصة مدرستي
منصة مدرستي

خطوات الاشتراك في منصة مدرستي عبر تطبيق توكلنا

بعد تحميل تطبيق توكلنا من خلال المتجر عبر الهواتف المحمولة يتم اتباع الخطوات التالية للدخول على منصة مدرستي بإتباع الخطوات التالية:

  • يتم فتح تطبيق توكلنا وتسجيل الدخول لحسابك أو إنشاء حساب جديد.
  • اختيار أيقونة حسابي من القائمة الرئيسية في التطبيق.
  • البحث عن منصة مدرستي وبيانات المنصة الموجود على التطبيق.
  • يتم إدخال البيانات الخاصة بالطالب على منصة مدرستي في التطبيق.
  • كتابة اسم المستخدم والرقم السري في المنصة في تطبيق توكلنا.
  • الذهاب لمنصة  مدرستي من (هنا ) ثم تسجيل الدخول.
  • ادخال كود منصة مدرستي، ثم يتم الضغط على زر التفعيل.

عند  مواجهة أي مشكلة تخص حسابك في منصة مدرستي أو عند تسجيل الدخول للموقع قم بالاتصال على رقم الدعم الفني وهو:  920033988 ومن خلاله سيقوم الدعم الفني بحل المشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!