التخطي إلى المحتوى

وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضربة موجعة لنادي برشلونة الإسباني وذلك بعد الدخول في مفاوضات مع إدارة العملاق الفرنسي للحصول على هدف نادي برشلونة والذي طلبه رونالد كومان لتدعيم صفوف العملاق الكتالوني.

يوفنتوس يستعد للحصول على ديباي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن التقارير الصحفية الصادرة من إيطاليا اليوم السبت أكدت وجود مفاوضات جادة وقوية من جانب إدارة يوفنتوس للحصول على خدمات الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم المنتخب الهولندي ونادي ليون الفرنسي.

ومن المعروف أن رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة يرغب في الحصول على خدمات مواطنه ومهتم للغاية بجلبه إلى قلعة الكامب نو خاصةً وأنه يعرفه جيداً بحكم الإشراف على تدريبه في المنتخب البرتقالي.

مشوار ديبادي مع ليون

وتألق ديباي مع صفوف ليون ضد يوفنتوس خلال الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وكان أحد اللاعبين الذين ساهموا في إقصاء كريستيانو رونالدو وكتيبة ساري من البطولة وهو ما لفت أنظار الفريق إليه بشدة.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن إدارة البيانكونيري تستعد لتقديم عرض مغري من أجل ضم ديباي لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وسيبلغ 40 مليون يورو.

وسيتم التفاوض بشأن هذه الصفقة خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير فيما سيحاول كومان التواصل مع اللاعب بصفة شخصية من أجل معرفة رأيه الأخير بخصوص الإنتقال إلى برشلونة من عدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!