التخطي إلى المحتوى

إتفقت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني مع نجم ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم وذلك للإنتقال إلى صفوف العملاق الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

فينالدوم يقترب من الإنضمام لبرشلونة

ويأمل فينالدوم في أن يخوض تجربة إحتراف جديدة تحت قيادة مواطنه رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا حيث قالت صحيفة سبورت الكتالونية عن وجود مفاوضات ومحادثات بين الناديين خلال الفترة القليلة الماضية لضم وسط المدفعجية لقلعة الكامب نو.

وأكملت الصحيفة في تقريرها أن الفريقين قد توصلا بالفعل لإتفاق يقضي بإنضمام النجم الهولندي لرفقاء جيرارد بيكيه ووضع البنود الشخصية في العقد مثل الراتب الذي سيحصل عليه والمقابل المادي الذي سيدفعه بارتوميو لإدارة الريدز .

وفيما يخص تفاصيل العقد فإن برشلونة سيدفع 18 مليون جنية إسترليني من أجل الحصول على توقيع اللاعب صاحب التسعة وعشرين عاماً والذي يتبقى له عاما واحداً فقط مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول ويحق له الرحيل مجاناً في يناير القادم.

فينالدوم يعوض رحيل راكيتيتش

ويعتبر فينالدوم واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة ليفربول والتي إعتمد عليها الألماني يورجن كلوب ولم يغب سوى عن لقاء وحيد في الدوري الموسم الماضي وإنضمامه لبرشلونة سيكون لتعويض رحيل راكيتيتش لصفوف إشبيلية والذي ودع زملائه اليوم قبل الإنضمام لفريقه الجديد.

وفي حالة تم الإتفاق على جميع البنود سيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والصحفيين في موعد أقصاه الأحد القادم ليكون وقتها لاعباً رسمياً في صفوف البلوجرانا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!