التخطي إلى المحتوى

بدأت عمليات البحث في الازدياد عن مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 مترجم؛ إذ تعرضه القناة التركية ستار تي في، وقد تمكن المسلسل من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، وما ترتب عليه من ازدياد إيرادات القناة مما أدى إلى اقتراح القناة إلى مد المسلسل لثلاثة أجزاء على أقل تقدير.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 21

تدور قصة مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 حول شاب يدعى سينجار أحب ابنة السفير التي تدعى نارة، وقررا الفرار والزواج سرًا بعدما عارض أهلهما قصة حبهما للفجوة التي كانت بين الطبقتين، فالشاب من طبقة اجتماعية متوسطة على نقيض ابنة السفير التي عاشت حياة مختلفة تمامًا عنه، وقد استقرا في كوخهما بعد الفرار.

لا تظل قصة حبهما مستمر بعدما يظن سينجار أن نارة قد خانته ولا يصدق ما تقوله له، ويخرجها من الكوخ مما أثار مشاعر حزن نارة، فرمت نفسها من فوق حافة الهاوية حتى سقطت أرضًا، وأصيبت بجروح بالغة، ثم اختفت بعد ذلك، ولا يجد سينجار طريقًا لها، تُرى هل ستستمر قصة حبهما؟ هذا ما سنعرفه من خلال الجزء الثاني المشوق.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 21 على قناة ستار تي في التركية

قد قامت قناة ستار تي في بنشر البرومو التشويقي للمسلسل الذي جمع الكثير من الأحداث غير المتوقعة بالنسبة للجماهير، حيث يظهر سينجار وهو يطلب السماح من نارة، في حين تصرخ نارة بصوت عال في وجهه، وتكون هذه المفاجأة التي سنتعرف عليها عبر متابعة حلقات المسلسل.

من المعروف أن قناة ستار تي في ستعرض الحلقة 21 من المسلسل في يوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر وهو يوم الاثنين من عام 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يعرض المسلسل مترجم على موقع قصة عشق.

تردد قناة ستار تي في star tv

يمكنكم متابعة قناة ستار تي في star tv بتردد 10922 أفقي على النايل سات بمعدل ترميز 27500.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!