التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الطلاب عن مصاريف جامعة النيل 2020 /2021، مع بدء المرحلة الثالثة من التنسيق لطلاب الثانوية العامة  2020، حيث يزداد البحث عن أفضل الجامعات المصرية الخاصة وتأتي في المقدمة جامعة النيل والتي تقدم محتوى تعليمي مختلف ومتميز.

تأسيس جامعة النيل

تعتبر جامعة النيل الأهلية من أشهر الجامعات الخاصة في مصر، والتي تأسست في عام 2006، وتم تأسيسها بالتعاون مع المؤسسة المصرية لتطوير التعليم التكنولوجي ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، وتقدم الجامعة الكثير من التخصصات المتنوعة وتحديداً في مرحلة الماجستير ولم تجد أي جامعة أخرى تقدم تلك التخصصات لطلابها.

كليات جامعة النيل الأهلية

تضم جامعة النيل الكثير من الكليات في البرامج والتخصصات المختلفة ومن بين تلك الكليات “كلية إدارة الأعمال، كلية العلوم التطبيقية، كلية إدارة التكنولوجيا، كلية الهندسة، كلية الحاسبات” وكل كلية تتميز نظام تعليمي متطورة ومتميز عن المعتمد في الجامعات الأخرى.

مصاريف جامعة النيل الأهلية

وفيما يخص مصاريف جامعة النيل تكاليف كلية إدارة الأعمال في جامعة النيل للطلاب الحاصلين على أكثر من 90% نحو 42.280 ألف جنيها، بالنسبة للطالب الحاصل على 80% نحو 46.440 ألف جنيها، وبالنسبة للطلاب الحاصلين على مجموع أقل من 80% نحو 51.600 ألف جنيها.

تكاليف كلية الهندسة في جامعة النيل للطلاب الحاصلين على مجموع 90% نحو 54.720 ألف جنيها، وبالنسبة للطلاب الحاصلين على 80% نحو 61.560 ألف جنيها، وللطلاب الحاصلين على مجموع أقل من 80% نحو 68.400 ألف جنيها.

تكاليف كلية الحاسبات بجامعة النيل بالنسبة للطلاب الحاصلين على مجموع 90% نحو 44.960 ألف جنيها، وبالنسبة للطلاب الحاصلين على 80% نحو 50.580 ألف جنيها، وللطلاب الحاصلين على مجموع أقل من 80% نحو 56.200 ألف جنيها.

15 مليون جنيه لتطوير جامعة النيل

وكان بنك التعمير والاسكان قد قرر  دعم جامعة النيل بحوالي 15 مليون جنيه مصري ، حيث ساهم البنك في أعمال البناء والتشطيبات وإنشاء المعامل وبالإضافة إلى شراء الأجهزة والمعدات لتجهيز المعامل، وذلك  للعمل على تطوير الجامعة.

وكانت المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة قد بدأت منذ أيام حيث يتوفر العديد من الأماكن الشاعرة لطلاب شعبتي العلمي والأدبي، كما يبحث الطلاب عن الجامعات الخاصة مثل جامعة النيل خاصة لمن يبحثون عن تعليم خاص جيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!