التخطي إلى المحتوى

بعد أن أصبح المسلسل التركي  ابنة السفير الحدث المتداول خلال الساعات الماضية، سنقدم لكم مواعيد مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة له، وذلك بدأ عرضه علي بعض القنوات التلفزيونية وموقع قصة عشق مترجم.

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير عن البطلين الرئيسين سنجار “أنجين ايكيوريك” والبطلة الشابة نارة “نسليهان اتاغول”  حيث تقع بينهم علاقة غرامية منذ الطفولة، ويعارض علاقتهم السفير والد نارة، لكن مع كل هذا يتفق كل منهم على الزواج والهروب سرًا.

بعد ذلك تتم زيجة العروسين في غياب الأهل، ورغم ذلك فإن سعادتهم بالزواج لم تدم طويلاً، وتتكاثر المشاكل بعد الزواج مباشرة، ومن ثم تقرر نارة الانتحار ولكن للقدر دور فلم تموت وأصيبت بالعديد من الجروح ثم تم شفائها.

مسلسل ” ابنة السفير ” هو مسلسل درامي رومانسي تركي تم عرضه لأول مرة في السادس عشر من شهر ديسمبر عام 2019، كما يعتبر  مسلسل ملحمي لقصة الحب التي سبق التحدث عنها، وتمت ترجمة هذا المسلسل إلى العديد من اللغات بسبب نجومية وشهرة كل من انجين ونسليهان.

مواعيد مسلسل ابنة السفير

يعرض المسلسل علي قناة ستار تي في، وتذاع منه حلقة كل يوم اثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت جرينتش في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كما  يعرض المسلسل على موقع قصة عشق كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، وبذلك نكون وضحنا مواعيد مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة له، مع توضيح لأحداث المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!