التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد النصر والتي ستجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

وفي الجولة الماضية نجح فريق نادي النصر في الفوز على فريق نادي الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين حيث سجل ثنائية العالمي النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

في المقابل سطق فريق نادي الاتحاد في فخ التعادل على أرضيه ملعب فريق نادي الفتح بهدف لكلاً منهما في المباراة التي خرج فيها عبد العزيز علي البيشي مطروداً بالبطاقة الحمراء وسجل هدف العميد الوحيد روماريو ريكاردو داسيلفا .

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد النصر الجمعة 4 سبتمبر

ومن المُنتظر أن تقام مباراة الاتحاد ضد النصر يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر سبتمبر الجاري لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة وخمسة وثلاثين دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثامنة وخمسة وثلاثين دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد النصر على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الاتحاد ضد النصر والتي تستضيفها مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” عبر قناة السعودية الرياضية ويعلق عليها المعلق الكبير فارس عوض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!