التخطي إلى المحتوى

تمكن برشلونة من الفوز على فريق نادي خيمناستيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد يوهان كرويف إستعداداً لإنطلاق مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا

افتتح الفرنسي عثمان ديمبلي التقدم لكتيبة رونالد كومان في الدقيقة الخامسة عن طريق كرة بينية إستلمها الفرنسي داخل منطقة العمليات وحولها بطريقة رائعة في مرمى فريق نادي خيمناستيكا.

وفي الدقيقة السابعة عشر إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة البلوجرانا تركها ليونيل ميسي للفرنسي أنطوان جريزمان الذي أودعها بنجاح في الشباك لتصبح النتيجة تقدم رفقاء أفضل لاعب في العالم ستة مرات بهدفين مقابل لا شيء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق تمكن اللاعب ناستيك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة والأربعين ويقرر بعدها كومان سحب التشكيلة كاملة والدفع بإحدى عشر لاعباً مختلفاً.

وفي الشوط الثاني شارك ايناكي بينا في حراسة المرمى وفي الدفاع سيميدو اراخو وكوينكا وجونيور وفي خط الوسط ريكي بويغ وفرينكي وترينكاو وكوتينهو وفي الهجوم كونارد وبريثويت

ونجح البرازيلي فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة الذي أنهى المباراة ونجح في الخروج بنتائج مميزة أبرزها الإطمئنان على حالة ميسي الذهنية والبدنية وكذلك اللاعبين صغار السن.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المنتظر ان يواجه برشلونة فريق نادي خيتافي يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري على بطولة خوان جامبر في ثاني الإختبارات التي يعيشها كومان قبل إنطلاقة الليجا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!