توكلنا منصة مدرستي.. خطوات تسجيل الدخول علي منصة مدرستي 1442هـ
توكلنا منصة مدرستي

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إمكانية إنشاء حساب في منصة مدرستي عبر رابط توكلنا منصة مدرستي ليتمكن الطلاب من تسجيل الدخول من خلاله والحصول علي المواد الدراسية التعليمية للعام الدراسي الجديد 1442، مع استخدام كافة التكنولوجيا الحديثة والمجهزة لتوصيل المعلومات إلي طلبة وطالبات المملكة العربية السعودية، الجدير بالذكر أن التعليم السعودي أعلن عن بدء الدراسة بعد 7 أسابيع من الآن، ولذلك كثر البحث عن توكلنا منصة مدرستي فنوافيكم بكافة التفاصيل في هذا المقال.

توكلنا منصة مدرستي 1442

يمكنكم الآن تسجيل الدخول علي توكلنا منصة مدرستي من خلال اتباع الخطوات الآتية للحصول علي المواد الدراسية لجميع المواد ولجميع الصفوف المختلفة، حيث في البداية تأكد من تحديث التطبيق لتتمكن من التمتع بكافة التحديثات الجديدة والمضافة للتطبيق لتعليم أسهل وأبسط، وذلك بعد أن قام الحساب الرسمي للتطبيق بتنزيل منشور جديد ’’الآن.. وعبر #تطبيق_توكلنا تقدر تحصل على بيانات تسجيلك في #منصة_مدرستي، بكل سهولة! الخدمة متاحة لجوالات الأندرويد (جوجل، هواوي)  .. وقريبًا لأجهزة iOS’’ ثم قم بالآتي:-

  • قم بالتوجه إلي كلمة حسابي، وأضغط علي أيقونة مدرستي.
  • ثم قم بكتابة أسم الفرد المستخدم للتطبيق وقم بتحديد كلمة السر.
  • قم بالضغط علي كلمة أرسال.
  • في غصون ثوان تأتي إليك رسالة علي الهاتف المحمول لتأكيد تسجيل الحساب الجديد.

رابط توكلنا منصة مدرستي 1442

يمكن تطبيق توكلنا منصة مدرستي إمكانية الحصول علي المواد التعليمية وتحميلها من خلال الرابط التالي هنــا ،ليتمكن الطالب من مراجعتها في أي وقت مناسب له بالإضافة إلي توفير المنصة العديد من فيديوهات الشرح لأقوي المعلمين في المملكة العربية السعودية لشرح المواد الدراسية بكافة الطرق الممكنة البسيطة وباستخدام كافة التكنولوجيا الحديثة من خلال فتح الحساب الخاص بك وتسجيل الدخول والاستمتاع بدراسة ممتعة، وفي حالة تواجد أي استفسار قم بكتابته في التعليقات وسنقوم بالرد عليكم.

منصة مدرستي

هي منصة إلكترونية للتعليم عن بعد أطلقتها وزارة التعليم السعودية لتمكين الطلاب من التعلم عن بعد بدون الحضور للمدارس وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أنها تمكن المعلم من متابعة الطلاب ومتابعة دروسهم وواجباتهم عن بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!