ضبط تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport الجديد 2021
تردد قناة الرياضية السعودية

تردد قناة السعودية الرياضية واحد من أكثر الترددات الرياضية  التي يتم البحث عنها في الفترة الحالية سواء من داخل المملكة العربية السعودية أوو من خارجها، وتعتبر قناة الرياضية السعودية ksa sport الناقل الحصري لمبارايات الدوري السعودي كما أنها تبث العديد من استديوهات التحليل المميزة.

وتعتبر قناة السعودية الرياضية هي الأولى في المملكة في المجال الرياضي لذا نوضح لكم من خلال موقعنا طريقة ظبط تردد قناة ksa sports والتي يتم بثها بجودة عالية ksa sport hd 1 على النايل سات.

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sport

يمكن لعشاق الرياضة السعودية الراغبين في ضبط تردد قناة السعودية الرياضية إدخال التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 12149 عمودي 27500 6/5
عرب سات 12015 افقي 27500 4/3

قناة السعودية الرياضية

تعتبر قناة الرياضية السعودية  هي المختصة بنقل بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،  بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين داخل المملكة، فضلا عن استضافتها لعدد من المباريات الأوروبية المميزة، والكثير من البرامج والفعاليات الرياضية المختلفة في المملكة مثل سباق الهجن، كما تنقل السعودية الرياضية مباريات الأسكواش والفروسية بجانب نقل مباريات كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة والتنس وغيرها من المسابقات.

وتنقل قتاة الرياضية السعودية ksa sport العديد من البطولات الرياضية مثل بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما نقلت بطولة السوبر الإسباني العام الماضي، بالإضافة إلى بطولة كأس إسبانيا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!