موعد مباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث قطاع عريض من جماهير كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea وهي التي تجمع بينهما يوم غدًا السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موقف الفريقان في الدوري الانجليزي قبل مباريات ليفربول وتشيلسي liverpool vs Chelsea

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ليفربول المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري الناجليزي الممتاز برصيد سبعة وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة بالفوز في ثمانية مباريات والتعادل في أربعة وتكبد الفريق مرارة الهزيمة في ستة مواجهات.

في المقابل يحتل فريق نادي تشيلسي المركز العاشرة برصيد ثمانية وعشرين نقطة من تسعة عشر مواجهة بالفوز في ثمانية والتعادل في أربعة وتكبد أبناء جرهام بوتر مرارة الخسارة في سبعة لقاءات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي على الهواء مباشرةً

اما عن القنوات التي تتولى نقل مباراة ليفربول وتشيلسي فإنها ستكون متاحة أمام الجماهير عبر قناة بي ان سبورت الناقل الحصري والوحيد للبريميرليج في الشرق الأوسط ودول شمال افريقيا والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!