موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9 على قناة فوكس fox tv وموقع قصة عشق
تردد قناة فوكس التركية

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9 على قناة فوكس fox tv وموقع قصة عشق، ويعتبر مسلسل انت اطرق بابي من أنجح  المسلسلات التركية التي حصلت على نجاح جمهوري كبير، بعد أن تم إيقاف تصوير وعرض المسلسلات التركية كافة في الشهور الأخيرة بسبب تداعيات فيروس كورونا، ولذلك فإن عودتها مرة أخرى كانت منتظرة وبشدة من قبل محبي هذه المسلسلات.

موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9

جاء الإعلان عن موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9 والذي سوف يكون مترجم ومدبلج  على موقع قصة عشق بعد عرضه بساعات كل يوم أربعاء مساءً على قناة فوكس التركية وستكون الحلقة التاسعة من مسلسل انت اطرق بابي يوم 9/ 9/ 2020م.

  • سوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • يمكن متابعة قناة فوكس التركية على القمر الصناعي نايل سات وعلى التردد 11296، ومعدل الترميز 27500، الاستقطاب v، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 .
  • المسلسل بطولة الممثل التركي كرم بورسين، والذي يعرف بسيركان، والممثلة التركية هاندا ارتشيل، والتي تعرف بإيدا، والممثل التركي إسماعيل شاشماز، والذي يعرف بهاكان.

أحدث مسلسل انت اطرق بابي

تقوم أحداث المسلسل  حول فتاة تسمى آدا يلدز تحب التعليم كثيرا بل تطمح بأن تصل إلى أقصى درجات التفوق فيه وأن تصبح شخصية ناجحة، وأيضًا أن تستقر في حياتها، وأثناء ذلك سوف تتعرض لمشكلة إيقاف المنحة الخاصة بها من قبل سيركان، وهو من أشهر رجال الأعمال في تركيا، ثم تبدأ قصتهم الرومانسية الكوميدية، ولكن يقومون بالإتفاق على أن تقوم آدا بتمثيل دور خطيبته لمدة شهرين مقابل أن يجعل المنحة الدراسية تستمر مرة أخرى وعلى الرغم من رفضها لذلك من داخلها، إلا أنها قد قبلت ذلك مضطرة.

النجاح الساحق لحلقات مسلسل انت اطرق بابي

الحلقة السابقة من مسلسل أنت اطرق بابي حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، بالمقارنة بالحلقة التي تسبقها بنسبة تصل إلى 8.25%، وفرق النسب بين الحلقتين السابقتين يصل إلي 4%،  وبذلك يكون مسلسل انت اطرق بابي قد تخطى نسب مشاهدة مسلسل السيد الخطأ والذي  يقوم ببطولة جان يامان وأوزجي جوريل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!