التخطي إلى المحتوى

نجح نادي الهلال في تحقيق الفوز على باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الجنوب اليوم الإثنين لحساب ثالث جولات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

وقبل اللقاء كان فريق نادي الهلال يحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب برصيد ستة نقاط وذلك بعد مواجهتين حيث حقق الفوز فيهما ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن وسجل لاعبوا الزعيم السعودي أربعة أهداف وتلقت شباكهم هدف يتيم.

في المقابل دخل الفريق الأوزبكي المباراة متصدراً للمجموعة بفارق الاهداف عن نادي الهلال حيث جمع ستة نقاط كاملة هو الآخر ولم يتعادل أو يخسر هو الآخر وأحرز لاعبوا الفريق الأوزبكي خمسة أهداف وإستقبلت شباكهم هدف أيضاً.

وبعد اللقاء نجح نادي الهلال في الإنفراد بصدارة ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد تسعة نقاط فيما ترك المركز الثاني لفريق نادي باختاكور الأوزبكي فيما جاء فريق نادي شباب الأهلي دبي في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط ويتذيل فريق نادي شاهر خودرو الإيراني برصيد لا شيء من النقاط بعد أن تكبد الخسارة في المباريات الثلاثة.

وفي الجولة المقبلة يلعب شباب الأهلي دبي مع فريق نادي شاهر خودرو الإيراني في مباراة ستحدد ملامح المجموعة كثيراً حيث يسعى الفريق الإماراتي لتحقيق الفوز وذلك لمنافسة الفريق الأوزبكي على المركز الثاني.

في المقابل يلعب فريق نادي الهلال السعودي مع باختاكور الأوزبكي يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!