التخطي إلى المحتوى

انتهي مبارة ريال مدريد وريال بيتيس بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب بينيتو فيامارين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

انطلقت مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس ستبدء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيتمكة المكرمة، عبر قناة بي إن سبورت 3  بتعليق خليل البلوشي.

نتيحة الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

انتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد بيتيس بتقدم بتتيس بهدفين مقابل هدف، افتتح الريال التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق فالفيدري، ثم تمكن اللاعب عيسى ماندي من إحراز هدف التعادل لبتيس في الدقيقة 35، ثم أضاف وليام كارفاليو هدف التقدم في الدقيقة 37، وسط حيرة من جمهور الريال في المستوى الذي يظهر به النادي الملكي حيث انتهت مباراة ريال سوسيداد الماضية بالتعادل، بينما يتأخر النادي المكلي في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

تمكن ريال مدريد من تعديل تأخره بهدفين مقابل هدف إلى التعادل بهدفين لكل منهما في الدقيقة 48 عندما أحرز اللاعب البرازيلي إيمرسون هدفًا في مرماه، بعدها انقلبت أحداث المباراة بعد طرد اللاعب إيمرسون في الدقيقة 67 لتبدء سيطرة الريال النسبية على المباراة ثم تمكن سيرجيو راموس من إحراز هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة 88.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!