تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تصدرت شبكة قنوات أون تايم سبورت، مواقع البحث في الساعات الماضية،من قبل الجماهير المصرية،العاشقة لكرة القدم،حيث يسعى المشاهد المصري لمتابعة المباريات القليلة المتبقية من بطولة الدوري المصري الممتاز المشتعل على صفيح ساخن، خاصة وأنه يتبقي خطوة واحدة فقط على حسم اللقب.

ويوفر تردد قنوات أون تايم سبورت متابعة جميع البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، بجودة عالية HD،حيث حصلت القناة على حقوق البث الحصري،على مدار الـ 24 ساعة، عبر القمر الصناعي نايل سات.

ويمكن لكم إدخال أخر تردد للقناة للحصول على إرسال مباشر لمتابعة جميع مباريات الغد وعلى مدار الأسبوع،حيث ينتظر الجماهير المصرية مباراة مثيرة بعد غد بين الزمالك الذي يقترب من تحقيق لقب الدوري الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه، بعد تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة و الاتحاد السكندري،في الجولة الثانية والثلاثين من المنافسة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

 

وتتميز شبكة قنوات أون تايم سبورت بوجود رخصة لأكثر من قناة صوتية مفتوحة لأكثر من معلق، بالإضافة إلى وجود أستوديو تحليلي ضخم قبل إنطلاق المباراة وبعد صافرة النهاية.

تردد قناة أون تايم سبورت المفتوحة HD

ونقدم لكم أخر تردد خاص بالقناة ويمكن من خلاله الحصول على مشاهدة ممتعة، والذي جاء كالتالي:

 

تردد القناة: 11861.

معدل الترميز: 27500.

معدل الإستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: النايل سات.

جودة القناة: HD.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!