سحب المليون دولار مسابقة الحلم 2020 رأس السنة.. أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم
مسابقة الحلم

مسابقة الحلم هي واحدة من أقوى التي تقام في المنطقة العربية منذ أكثر من عشرون عاماً، وحققت نجاحاً كبيراً جداً على مدار السنوات الماضية، وهي من المسابقات التي تقام كل عام ويترقب الكثير من الراغبين في الاشتراك بتلك المسابقة عن موعد انطلاق المسابقة، حيث يتم الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 حالياً للفوز بجائزة مالية كبيرة تقدر بـ مليون دولار أمريكي التي تحقق أحلام كثيرة، وسوف نتابع معكم الآن في هذا المقال أرقام وكيفية الاشتراك في مسابقة الحلم فتابعوا معنا.

مسابقة الحلم 2020

تتيح مسابقة الحلم الاشتراك لكل العرب في الدول العربية المختلفة، على أن لا يكون له اي صلة قرابة بأحد من منظمي المسابقة وهذا للبعد تماماً عن المحسوبية، حيث تجرى عملية السحب بشفافية جدا وعدم الانحياز لأي شخص من المشتركين، ويجرى السحب مع الإعلامي اللبناني الشهير مصطفى الأغا على الهواء مباشرة عبر قناة MBC.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

يتم إرسال كلمة حلم أو Dream على الرقم المخصص لكل بلد، وخلال دقائق سيرسل إليك رسالة قصيرة بها سؤال من الضرورة الإجابة عليه بشكل صحيح حتى لا تخرج من المسابقة، وعليك تفعيل استقبال الرسائل من مسابقة الحلم لأنه سيرسل لك أسئلة باستمرار لابد من الإجابة عليها بشكل صحيح.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

حدد القائمون على مسابقة الحلم أرقام لكل دولة ليتمكن المواطنين الاشتراك في مسابقة الحلم والفوز بالجائزة الكبرى، حيث يتم الاشتراك من السعودية على رقم 650444، وللاشتراك من مصر 95458، وللأشتراك من الإمارات 3636، والرقم الدولي 00882162277526.

التعليقات

  1. يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلآ غير أجلآ برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون يارب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!