التخطي إلى المحتوى

يتساءل البعض عن خطوات التسجيل في استمارة قروض العاطلين عن العمل بالعراق 2020 من خلال موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية، والتي أعلنت بشكل رسمي عن بدء التسجيل في المنحة الخاصة بإصدار القروض للشباب العاطل عن العمل في مختلف محافظات العراق بهدف البحث عن حلول عصرية تقلل من أعداد الشباب غير العاملين في مختلف أنحاء العراق على مدار السنوات المقبلة.

خطوات التسجيل في استمارة قروض العاطلين عن العمل العراق 2020

يتم تسجيل استمارة قروض العاطلين عن العمل من خلال موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية بالعراق، وذلك بشكل إلكتروني بالكامل، حيث يقوم الشخص بكتابة كل المعلومات والبيانات التي تخصه مثل الاسم والرقم القومي وعنوان السكن والحالة الاجتماعية ومن ثم يتم رفع الطلب إلى الجهات المختصة والتي تحدد ما إذا كان هذا الشخص يستحق الحصول على القرض أم لا.

وقد جاءت طريقة تسجيل الفرد في استمارة قروض العاطلين عن العمل على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع وزارة العمل في العراق.
  • اضغط على استمارة قروض العاطلين 2020.
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة وقم بإرفاق الأوراق والمستندات الرسمية.
  • اضغط على “تسجيل الطلب”.
  • يجب الانتظار لحين تأكيد الطلب وقبول عملية التسجيل.

رابط تسجيل استمارة قروض العاطلين عن العمل بالعراق 2020

قالت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق بأنها بصدد إصدار مجموعة كبيرة من القروض للشباب العاطل خلال الفترة، حيث سيتم السماح بتقديم طلبات الحصول على القروض في الفترة ما بين يوم 25 أكتوبر الجاري وحتى يوم التاسع من نوفمبر المقبل.

وسيكون بإمكان جميع الشباب الآن الدخول إلى رابط موقع وزارة العمل وبدء تسجيل استمارة القروض عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!