تابع الآن مسلسل انت اطرق بابي 35 على قناة فوكس fox tv وموقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 35 عبر قناة فوكس التركية مساء اليوم السبت، وذلك وسط حالة من الترقب والانتظار تسيطر على محبي الدراما التركية عقب النجاح الذي حققه مسلسل انت اطرق بابي خلال الآونة الأخيرة مما جعل البعض يصنفه كأفضل مسلسل درامي تركي خلال الموسم الصيفي، ونجحت حلقاته في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة على مدار الأسابيع الماضية.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 35

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 35، عن بعض المواقف التي تجمع بطلة المسلسل أدا مع البطل  سيركان، حيث توجد بعض الخلافات الواضحة بينهما بعدما عرض سيركان على أدا أن تمثل دور “خطيبته” لمدة من الزمن مقابل مساعدتها في استكمال دراستها الجامعية، وستكون مضطرة للموافقة على هذا العرض، وينتظر أن يعترف سيركان بحبه اليوم لأديدا مما يضفي على الحلقة المزيد من الإثارة والحماس.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي 35

يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أنت اطرق بابي عبر شاشات القنوات العربية والتركية وتحديدًا على تردد قناة فوكس التركية على النايل سات والعرب سات، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة في مساء يوم السبت من كل أسبوع.

تردد قناة فوكس التركية الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 35

بعد النجاح الكبير لمسلسل انت اطرق بابي، حرصت قناة فوكس التركية على توفير تردداتها على مختلف الأقمار الصناعية سواء نايل سات أو عرب سات أو غيرها من الأقمار المختلفة التي تذاع داخل الوطن العربي.

وقد جاء تردد قناة فوكس التركية عبر نايل سات على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11296

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

معدل الترميز: 27500

انت اطرق بابي 35

ويمكن لعشاق الدراما التركية مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 35 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق حيث تعرض الحلقة مترجمة بعد ساعات من عرضها على قناة فوكس تي في.

يذكر أن الحلقات السابقة من مسلسل اطرق بابي شهدت أحداث مثيرة حيث طالب سيركان ايدا بترك الماضي والتفكير في المستقبل، كما أن سمعها سيركان وهي تتحدث مع صديقتها أنها لن تسامح من تسبب في أي أذى لأبيها وأمها، بالإضافة إلى اكتشاف إيدا أن عمتها طلبت المساعدة من جدتها وهو  الأمر الذي ترفضه طيلة حياتها.

كما ستشهد الحلقة 35 من مسلسل انت أطرق بابي حيرة أيدا بين حبها لسيركان وموقفها من جدتها، كما سيظهر رحل اعمال عربي ثري يقدم الكثير من عروض العمل للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!