التخطي إلى المحتوى

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 عبر قناة فوكس التركية مساء اليوم الأربعاء، وذلك وسط حالة من الترقب والانتظار تسيطر على محبي الدراما التركية عقب النجاح الذي حققه مسلسل انت اطرق بابي خلال الآونة الأخيرة مما جعل البعض يصنفه كأفضل مسلسل درامي تركي خلال الموسم الصيفي، ونجحت حلقاته في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة على مدار الأسابيع الماضية.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14، عن بعض المواقف التي تجمع بطلة المسلسل “أدا” مع البطل “سيركان”، حيث توجد بعض الخلافات الواضحة بينهما بعدما عرض سيركان على أدا أن تمثل دور “خطيبته” لمدة من الزمن مقابل مساعدتها في استكمال دراستها الجامعية، وستكون مضطرة للموافقة على هذا العرض، وينتظر أن يعترف سيركان بحبه اليوم لأديدا مما يضفي على الحلقة المزيد من الإثارة والحماس.

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي 14

يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أنت اطرق بابي عبر شاشات القنوات العربية والتركية وتحديدًا على تردد قناة فوكس التركية على النايل سات والعرب سات، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد قناة فوكس التركية الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14

بعد النجاح الكبير لمسلسل انت اطرق بابي، حرصت قناة فوكس التركية على توفير تردداتها على مختلف الأقمار الصناعية سواء نايل سات أو عرب سات أو غيرها من الأقمار المختلفة التي تذاع داخل الوطن العربي.

وقد جاء تردد قناة فوكس التركية عبر نايل سات على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11296

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

معدل الترميز: 27500

انت اطرق بابي 14 على موقع قصة عشق

ويمكن لعشاق الدراما التركية مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق من ( هنا ) حيث تعرض الحلقة مترجمة بعد ساعات من عرضها على قناة فوكس تي في.

يذكر ان الحلقة الرابعة عشر من مسلسل اطرق بابي شهدتأحداث مثيرة حيث طالب سيركان ايدا بترك الماضي والتفكير في المستقبل، كما أن سمعها سيركان وهي تتحدث مع صديقتها أنها لن تسامح من تسبب في أي أذى لأبيها وأمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!