التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1846، ينتظر العديد من المواطنين اللبنانيين نتائج سحب اللوتو اللبناني للإصدار رقم 1846 اليوم الاثنين 5/ 10/ 2020م حتى يتم الإعلان عن البطاقة الرابحة في سحب اليوم، حيث تجرى عملية السحب خلال الساعات القليلة المقبلة مما جعل الكثيرون من المشتركين يشعرون بالقلق والتوتر لمعرفة من هو سعيد الحظ اليوم.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

اليانصيب اللبناني واحد من المسابقات المعروفة في الوطن العربي وتعتبر من أقدم المسابقات، والتي انطلقت في الخمسينات، وأصبحت من أكثر المسبقات التي يحرص اللبنانيين على الاشتراك فيها للحصول على جائزة مالية كبيرة تصل للملايين من الليرات اللبنانية، حتى تؤهلهم لتحقيق الكثير من الأحلام، وتجرى عمليات السحب مرتين في الأسبوع يومي الأثنين والخميس.

سحب اللوتو اللبناني

تجرى عملية سحب اللوتو اللبناني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لبنان ويجري السحب مباشرة على قناة اللبنانية الفضائية مع الإعلامي زيد للإعلان عن البطاقة الرابحة في السحب.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

من الممكن الاستعلام عن نتيجة سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول على الموقع الرسمي لليانصيب من (هنا) وكتابة رقم الإصدار  ورقم البطاقة المشتركة في السحب والضغط على كلمة إظهار وستظهر النتيجة على الموقع فور السحب مباشرة.

تردد قناة اللبنانية الفضائية الناقلة لفعليات سحب اللوتو اللبناني

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10776
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!