التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثيرون عن موعد إيداع الدفعة 35 من برنامج حساب المواطن 1442 في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أكد المسؤولون عن برنامج حساب المواطن بأن الجهات المسؤولة عن حساب المواطن تستعد لإيداع المبالغ المالية في حسابات كل المستفيدين من برنامج حساب المواطن داخل البنوك السعودية.

موعد إيداع الدفعة 35 برنامج حساب المواطن

جرت العادة بأن يتم صرف دفعة حساب المواطن بشكل شهري في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ولكن في حالة وجود إجازة رسمية توافق يوم 10 في الشهر الميلادي، يتم تقديم الموعد أو تأخيره وفقًا لما تراه الجهات المسؤولة عن صرف دفعات حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية.

وخلال شهر أكتوبر الجاري، سيكون يوم 10-10-2020 هو يوم السبت والذي يصادف أجازة رسمية، ولذا فقد قررت السلطات السعودية بأن يتم دفع وصرف المستحقات المالية للمواطنين بدءًا من يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020.

شروط أهلية واستحقاق دفعة حساب المواطن 35

يمكن للمواطن السعودي المستفيد من دفعات حساب المواطن الدخول إلى الموقع الرسمي المخصص لبرنامج حساب المواطن ومن ثم معرفة كل الشروط الخاصة بالأهلية والاستحقاق لصرف الدفعة 35 من برنامج حساب المواطن والتي من المؤكد أن يتم صرفها في يوم الأحد المقبل والموافق 11 أكتوبر 2020.

ويذكر بأن الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية كانت قد كشفت عن أبرز شروط الحصول على دفعات حساب المواطن وقد جاءت على النحو التالي:

  • السعودي الغير متزوج
  • الأسرة السعودية.
  • حاملي بطاقة التنقل بالمملكة العربية السعودية
  • عائلة السيدة السعودية المتزوجة من شخص أجنبي.
  • زوجة المواطن السعودي إذا كانت من جنسية مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!