التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان عن إعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 ينتظر عشاق الدراما التركية المزيد من المتعة والإثارة، خاصة بعد عرض الحلقة 13 من مسلسل انت اطرق بابي على موقع قصة عشق، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة باللغة التركية عبر قناة فوكس تي في fox tv، تم يعرض مسلسل اطرق بابي الحلقة 13 باللغة العربية مترجمة على موقع قصة عشق، حيث ينتظر عشاق المسلسل معرفة مصير إيدا وسيركان بعد الأحداث الأخيرة.

انت اطرق بابي الحلقة 14 قصة عشق

يمكن متابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقه 14 باللغة العربية على موقع قصة عشق وذلك بعد عرض الحلقة كل أربعاء عبر قناة فوكس على الترددات التالية:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı

يذكر أن مسلسل أنت أطرق بابي من بطولة هاندا أرشيل بجانب شريكتها كرم، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب رومانسية تجمع بين سيركان وإيدا بشكل كوميدي.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14

يعرض مسلسل أنت اطرق بابي 14 كل أربعاء على قناة فوكس تي في fox tv  في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ثم يعرض مترجمة بعدها بساعات على موقع قصة عشق.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14

يطالب سيركان ايدا في الحلقة 14 من مسلسل انت ارق بابي بترك الماضي والتفكير في المستقبل، وتشعر ايدا أن سيركان لديه مشكلة لا تعرفها إما في العمل ولكنها ترجح أن تكون المشكلة متعلقة بها، خاصة بعد أن سمعها سيركان وهي تتحدث مع صديقتها أنها لن تسامح من تسبب في أي أذى لأبيها وأمها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!