التخطي إلى المحتوى

تصدر هاشتاق صوت هند القحطاني موقع التواصل الاجتماعي توتير خلال الساعات الماضية، واعتادت الناشطة السعودية هند القحطاني إثارة الجدل الواسع بالفيديوهات الكثيرة التي تنشرها عبر سناب شات، حيث قامت هند القحطاني مؤخراً بنشر مقطه فيديو لها من داخل القصر الفاخر الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية وأثار جدلاً واسعاً بين متابعيها الذين أكدوا أنه بأموال جاءت بطرق غير شرعية، وهذا هو رأيهم في هند القحطاني، واليوم نشرت فيديو غريب تصدر الترند فجأت الجميع بصوتها في الفيديو.

صوت هند القحطاني

تفاجئ الملايين من متابعي ورواد موقع تويتر أن هاشتاج صوت هند القحطاني تصدر الترند السعودي، وهذا عقب إعلانها بيومين عن شراء القصر الكبير الذي يقدر سعره بـ 5 ملايين دولار، والغريب في الأمر أن لا أحد من المغردين يعرف السبب وراء تصدر صوت هند القحطاني للترند، وأرجع أغلبهم أن الهاشتاج هي من دفعت به لتكون دائما تحت الأنظار أو بعض المعلنين الذين يستغلون أي شاهتاج للإعلان عن منتجاتهم وتسويقها.

رد أفعال المغردين لفيديو صوت هند القحطاني

تتميز هند القحطاني بصوت مميز ومختلف ولها أسلوب خاص في نطق الكلمات، وجاء الهاشتاج ليكون فرصة لنشر أغلب مقاطع الفيديو لكي تظهر طريقتها في الحديث، حيث غرد أحد المتابعين لها بسخرية “يحق لها أم مودي تدلع صايرة بقصر لأزم من فخامة الصوت”، وأخر غرد قائلاً: حتى صوتها يطلع ترند؟.

وعلقت أخر على الفيديو بعد مشاركته “وهي صاحية من النوم صوتها جميل، وغرد سعد الرشود” معقولة فيه ناس للحسن تتابعها وتهتم لأمرها؟ أساساً هل هي تقدم محتوى؟ ولا محتواها الأساسي لازال استعراض جسدي؟.

من هي هند القحطاني؟

هي ناشطة سعودية، ارتبط اسمها دائما بالإثارة و الجدل، لأنها معروفة بنشر الفيديوهات الجريئة جداً عبر تطبيق سناب شات، وهذا ما يختلف تماماً عن العادات والتقاليد للمجتمع السعودي، وهي من المشاهير التي تدافع عن حقوق المرأة، وتناقش قضايا مهمة ومثيرة مثل الفكر الإرهابي، المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!