التخطي إلى المحتوى

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة الكويتية فرح الهادي والتي أعلنت فيه إصابته بورم مما جعل جمهورها العريق يشعر بالصدمة من هذا الخبز المزعج بالرغم من أنها أكدت للجمهور بأنه ورم حميد ليس خبيث، وانهالت عليها التعلقيات من جمهورها داعين الله عز وجل بالشفاء العاجل لها.

فرح الهادي تصدم جمهورها

تعرضت الفاشونيستا الكويتية فرح الهادي مؤخراً لوعكة صحية، مما جعلها تقوم ببعض الفحوصات الطبيبة، وبعد الاطلاع على النتيجة، أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” فيديو أكدت فيه إصابتها بالورم قائلة “من فترة قصيرة خلينا نقول شهر ونصف تقريباً حسيت إن أنا فيني شيء بسب حسيت أنه مجرد وسواس وماله داعي أعمل فحوصات أو أروح لدكتور لأنه مجرد وسواس.

وأضافت فرح الهادي “ما اهتميت بصحتي وما ركزت وكملت لبأن حياتي مليئة بالكثير من الأشغال وبعد مرور أسبوعين شعرت أنه في شيء ما ولابد أن  أروح للدكتور أقوم بعمل فحص لأنه أصبح حقيقة ليس وهم ولا وسواس، ومع كل ذلك لم أخبر أحداً بهذا الأمر، ما حبيت أني حد يشيل همي ويقل عليا وما كان شيء ناقصني بحياتي الحمد لله.

وأكملت فرح الهادي حديثها “اكتشفت أن بتلك الفترة أنه ما في أغلى من الأهل والأصحاب قعدت افكر بزوجي وأمي كيف راح أقولهم والمشكلة أن وضعي صار حقيقة مش واحدة قاعدة توسوس ومو كنت قايلة لأي شخص وكنت عايشة تلك الفترة وحدي المليئة بالخوف والقلق.

وأنهت كلامها “تلك الظروف كنت عايشها بروحي ما كنت أريد أعرف أحد وعملت فحص كامل عند الدكتور والحمد لله طلع ورم حميد”.

من هي فرح الهادي؟

هي فنانة كويتية ولدت في 7 فبراير 1995 في الكويت، وعاشت طفولة مليئة بالتوتر والقلق بعد انفصال والدها عن والدتها ولم ترها منذ كانت في سن الخامسة، بدأت مشوارها الفني في عام 2007 في مسلسل بعد منتصف الخوف، وهي شقيقة الممثلة شوق الهادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!