التخطي إلى المحتوى
محتويات الخبر

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو نادر جداً للفنانة السورية القديرة منى واصف أثناء لقاء نادر لها، كشفت فيها الكثير من التفاصيل الشخصية عنها، كما أنها تحدثت عن ذكريات طفولتها التي لم تكن سعيدة بالمرة.

حيث صرحت منى واصف أنها كانت الأخت الكبرى لشقتيها، وكن 3 فتيات نشيطات وكلهم حيوية واصفة أنفسهم بـ “الشياطين”، كما وصفت والدتها بـ “الحنونة” للغاية، موضحة أنها من مواليد مدينة دمشق، وهي من حي شعبي وتلقت تعليمها في المرحلة الابتدائية والإعدادية داخل مدرسة قريبة جداً من مكانها سكنها.

وأوضحت منى واصف أنها كانت تحلم بأن تصبح في المستقبل أدبية وكاتبة، وأنها كاتبة موهوبة في كتابة بعض القصص القصيرة وكانت تهوى الجلوس وحدها لكي تبدع في كتابة القصص، مشيرة إلى أنها حاولت أن تكتب قصة حياتها في كتاب، والذي كان عبارة عن مزيج من عدم التوافق والانسجام بين والديها، الذي أدى بهم الحال إلى قرار الانفصال والطلاق رسمياً وهذا ما تتذكره دائما وأثر على طفولتها بشكل كبير.

من هي منى واصف؟

منى واصف هي ممثلة سورية قدمت الكثير والكثير من الأعمال التي ظلت طويلاً في ذاكرة المشاهدين، وابدعت في دور الأم الحنون والسيدة القوية القادرة على تحمل الكثير من المصائب، عملت منى واصف في بدايتها كعارضة أزياء في سورية ثم انتقلت إلى المسرح لتسير في مشوارها الفني، وشاركت في الكثير من المسرحيات، ثم انتقلت للعمل في السينما والتلفزيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!