التخطي إلى المحتوى

انتهت  مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ  في دوري أبطال أوروبا بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، وكانت جماهير ريال مدريد تأمل أن يحقق فريقها ل أول ثلاث نقاط في رصيده هذا الموسم والعودة من جديد إلى سباق المنافسة على حصد بطاقة من بطاقات التأهل إلى الدور الثاني لكنه سقط في فخ التعادل.

مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ

انطلقت مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ،  عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 والذي يشهد عدد من المباريات القوية في الجولة الثانية من دور المجموعات، في حين ستقام باقي المباريات مساء يوم الأربعاء.

ويذكر بأن ريال مدريد كان قد تلقى لخسارة قاسية في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد نادي شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب سنتياجو برنابيو.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ اليوم

نشرت الصحف الإسبانية ووسائل الإعلام العالمية تشكيل ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي ستقام خلال اللحظات المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقد دخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مباراة ريال مدريد وبروسيا بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة فريقه في الكلاسيكو الإسباني هذا الأسبوع.

وقد جاء تشكيل مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ على النحو التالي:

حارس المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: ميندي – سيرجيو راموس – فاران – لوكاس فاسكيز.
خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – أسينسيو – فالفيردي
الهجوم: فينسيوس – كريم بنزيما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!