التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي بنتيجة غير متوقعة حيث سقط حامل اللقب بسبعة أهداف مقابل هدفين في مباراة ظهر فيها الليفر على غير المعتاد، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة، والتي شهدت مواجهة عربية – عربية بين محمد صلاح نحم ليفربول من جهة ومحمود حسن تريزيجية وأحمد المحمدي في أستون فيلا من الجهة الأخرى.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

انطقلت مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري موسم 2019-2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء اليوم الأحد الموافق الرابع من أكتوبر على أرضية ملعب الفيلا بارك معقل نادي استون فيلا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا

تم نقل مباراة ليفربول واستون فيلا عبر تردد قناة بي إن سبورتس والتي تعد المالك الحصري لحقوق بث مباريات البريميرليج لموسم 2019-2020، وبحسب ما كشف عنه الموقع الرسمي للقناة، فإن مباراة ليفربول أمام استون فيلا ستكون مذاعة عبر شاشات قناة بي إن سبورتس HD 1 ضمن برنامج استوديو السبت.

تشكيل مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

أما عن تشكيل مباراة ليفربول واستون فيلا فقد شهد غياب الثنائي ساديو ماني وتياجو الكانترا عن صفوف الريدز بسبب إصابة الثنائي بفيروس كورونا نهاية الأسبوع الماضي.

وقد جاء التشكيل على النحو التالي:

  • حارس المرمى: البرازيلي إليسون بيكر
  • خط الدفاع: فان دايك، جو جوميز، إندي روبيرتسون، وتريند الكسندر أرنولد.
  • خط الوسط: جوردن هيندرسون، فينالدوم، فابينيو.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، والوافد الجديد جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!