التخطي إلى المحتوى

يعلن مدرب الأهلي “بيتسو موسيماني” عن تشكيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري موسم 2019-2020 والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لتكون هي المباراة الأولى للمدرب الجنوب أفريقي على كرسي المدير الفني للقلعة الحمراء خلفًا للمدرب السويسري “رينيه فايلر” والذي رحل عن النادي الأهلي بعد نهاية تعاقده في مطلع شهر أكتوبر الجاري.

تشكيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

من المتوقع بأن يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بتشكيل مغاير نوعًا ما لما كان عليه الفريق مع المدرب السويسري رينيه فايلر، هو الأمر الذي ظهر بشكل واضح خلال قائمة الفريق المستدعاة للمباراة والتي شهدت تواجد أسماء لم تكن في حسبان المدرب السابق للقلعة الحمراء من بينهم “صالح جمعة”.

وقد جاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمود وحيد
  • خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – حسين الشحات – محمد مجدي أفقشة.
  • خط الهجوم: أليو بادجي – محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في بطولة الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري موسم 2019-2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ستاد السلام WE الأهلي في العاصمة المصرية القاهرة.

وستكون مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب مذاعة عبر شاشات قناة أون تايم سبورت والتي تملك حقوق البث الحصري لكل مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020 وستقدم القناة استوديو تحليلي يضم نخبة نجوم التحليل في مصر من أجل مناقشة الأحداث والأمور الفنية للمباراة الأولى للمدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” مع النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!