التخطي إلى المحتوى

انتشرت أخبار جديدة حول انتقال أحمد حجازي المدافع الدولي المصري إلى صفوف نادي اتحاد جدة، وذلك في صفقة مفاجئة قبل نحو ساعات من إغلاق سوق الانتقالات في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم غلق السوق السعودي بشكل رسمي في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء الأحد 25 أكتوبر 2020 بحسب ما أفادت به المصادر الرسمية داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

تفاصيل صفقة انتقال أحمد حجازي إلى اتحاد جدة

كشفت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم عن تفاصيل انتقال أحمد حجازي لاعب منتخب مصر ونجم نادي ويست بروم الإنجليزي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال قياسية قد تكلف خزائن النادي السعودي مبالغ طائلة بحسب وصف التقارير السعودية، حيث إن النادي الإنجليزي الذي يملك عقد اللاعب المصري لن يتنازل عنه إلا في حالة الحصول على مبلغ ومقابل مادي جيد بسبب المستوى المتميز الذي يقدمه حجازي رفقة الفريق.

وبحسب أخر التقارير، فإن إنتقال حجازي إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي سيكون على سبيل الإعارة في بداية الأمر ولمدة موسم واحد، ولكن النادي السعودي سيقوم بوضع بنود تسمح له بشراء عقد اللاعب بعد نهاية الموسم المقبل.

موقف أحمد حجازي من أخبار انتقاله إلى الاتحاد السعودي

حتى هذه اللحظة لم يخرج نجم منتخب مصر ونادي ويست بروميش ألبيون، أحمد حجازي، بأي تصريحات أو تلميحات بخصوص رحيله عن ناديه الإنجليزي والانتقال نحو نادي الاتحاد في الدوري السعودي، ولكن أغلب التكنهات تقول بإن أحمد حجازي سيتواجد بنفسه بعد ساعات قليلة من أجل إعلان انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

الجدير بالذكر بإن أحمد حجازي كان قد غادر صفوف النادي الأهلي المصري نحو الدوري الإنجليزي وتحديدًا إلى نادي ويست بروم في صفوف عام 2017 في إعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون يورو فقط، قبل أن يقوم النادي الإنجليزي بشراء عقد اللاعب مقابل 5 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!