التخطي إلى المحتوى

أحدثت الناشطة اليمنية المقيمية في الممملكة العربية السعودية أروى عمر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول تجهيزها لحفل زفافها ونشر صور لها من داخل أحد الفنادق لفعاليات الحفل، ولكن كانت المفاجأة الكبيرة عندما أعلنت أن هذا من أجل دعم مريضات سرطان الثدي مما أتهمها جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا بخداعهم وللمرة الأولى ترد أروى عمر على متابعيها تدافع عن نفسها.

رد أروى عمر على جمهورها

خرجت أروى عمر لترد على جمهورها الذي وجه لها الكثير من الاتهامات وخداع الجمهور بالصور التي قامت بنشرها، وردت أروى على الجمهور من خلال فيديو قامت بنشره قائلة فيه “طبعاً كثير من الناس مفتكرين إن اليوم زواجي بالعكس هذا الأمر قعدنا نتعب عليه فترة طويلة على حق المبادرة لسرطان الثدي، فجاني الفرصة لأقوم بهذا فليش لا أقوم بهذا لكل امرأة تسمعني حبيت أقدم شيء في المبادرة وأكون جزء من المبادرين حتى لو أنو كان فيها تكلفة وتعب بالعكس ما أحسب بالتعب بتحس أنك مبسوط”.

https://twitter.com/i/status/1320254094917967872

وأستكملت أروى عمر حديثها “كثير يسألونني عن الزواج مفكرين أن دا زواجي طبعاً هذا الأمر أفضل بكثير من زواجي بالعكس اليوم أول مرة أحس أني مبسوطة إني بقدم شيء لكل امرأة تسمعني في سنابي ويوصل صوتي لها”.

وأضافت “يعني سؤال حدث العاقل بما يعقل إيش الزواج هذا اللي فيه عروسة تفضل تصور نفسها أو تفضل تتجول في الأماكن بنفسها، خليكم واقعين شوية يعني كعروسة أروح والشمس تصقع في وجهي وأروح اختار بنفسي يعني انتوا عن جد أوفر خالص يعني زواج زواج.. وين الحنة اللي أنا محنيتها. لا جد يعني أبو أخواني أكيد بصورهم إن كان زواج.

رد أحدى صديقات أروى عمر

في المقطع التي نشرته أروى عمر قامت أحدى صديقتها بإحراجها عندما قالت لها أنها هي من روجت لحفل زفافها، في إشارة أن المتابعين والجمهور معهم حق في هذا الاتهام، مما جعل ترتبك ولم تستطيع الرد على صديقتها وتسببت في إحراجها، وسرعان ما قامت بتديل الحديث  بشكل طريف قائلة: “العريس أصلاً عمل حادث ومات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!