التخطي إلى المحتوى

نشرت وزارة التموين رابط اضافة المواليد الجدد وتحديث بطاقات التموين 2020 من خلال موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت، وذلك بهدف التسهيل على جميع المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية وجعل عملية تحديث البيانات تتم بشكل إلكتروني بكل سهولة ودون تعب أو مجهود يذكر وهذا بدلًا من الذهاب إلى مكاتب التموين والمنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

رابط اضافة المواليد الجديد على بطاقات التموين 2020

في الآونة الأخيرة أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن حملات تصفية وتنقية لبطاقات التموين وحذف أكبر عدد ممكن من غير مستحقي الدعم وذلك لإيجاد أماكن جديدة في منظومة الدعم تسمح للدولة بإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية خلال الفترة المقبلة.

وبالفعل قد بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوجيه مناشدات إلى المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم تمهيدًا لإضافة المواليد الجدد على البطاقات خلال الشهور المقبلة.

وقد جاء رابط تحديث بيانات المستفيدين وإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر على النحو التالي ذكره: “من هنا“.

خطوات تحديث البيانات وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2020

يمكن لجميع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية الآن تحديث بياناتهم من خلال موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات بطاقات التموين ومن ثم خدمة تحديث البيانات.
  • اكتب رقم البطاقة التموينية ورقم بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة.
  • قم بتحديث كل البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • اضغط على “حدث”.
  • انتظر حتى يتم تحديث البيانات وتأكيد ذلك من خلال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!