التخطي إلى المحتوى

نشرت وزارة التعليم السعودية رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول الجديد والذي تم إطلاقه من أجل أن تكون منصة مدرستي هي واحدة من أهم منصات التعلم عن بعد داخل المملكة العربية السعودية خلال العام الدراسي الجديد، وذلك في ظل صعوبة أن تكون المدارس وحدها هي المسؤولة عن توصيل المعلومات إلى الطلاب في ظل الظروف الاحترازية المشددة التي يتم اتباعها داخل المدارس من أجل منع زيادة إصابات فيروس كورونا بين الطلاب.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

قامت وزارة التعليم السعودية إطلاق منصة مدرستي عبر شبكة الإنترنت، وهذا من أجل تطبيق فكرة التعلم عن بعد بصورة أفضل لكل الطلاب في مختلف المراحل التعليمية سواء المرحلة الابتدائية أو المرحلة الإعدادية أو المرحلة الثانوية داخل المملكة العربية السعودية خلال العام الدراسي الحالي.

وقد جاء تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي السعودية 1442 على النحو التالي بحسب ما أشارت إليه وزارة التعليم في السعودية: “من هنا“.

خطوات تسجيل الدخول عبر منصة مدرستي 1442

هناك بعض الخطوات التي يجب الالتزام من قبل الطلاب والطالبات من أجل تسجيل الدخول على منصة مدرستي على شبكة الإنترنت، وهي على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع منصة مدرستي عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” والموجودة في يسار الشاشة.
  • اكتب اسم المستخدم والرقم السري في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • انتظر حتى يتم تحميل الصفحة وظهور القائمة الرئيسية.

والجدير بالذكر بأنة من الممكن عبر منصة مدرستي التعليمية، أصبح بإمكان الطلاب الآن إرفاق الواجب المدرسي وإرساله إلى المعلم وذلك عن طريق أيقونة “إرسال الواجب المدرسي” والموجودة في القائمة الرئيسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!