التخطي إلى المحتوى

كشف المصارع “رومان رينز” عن اختياراته لأعضاء “جبل راشمور” المصارعة من وجهة نظره وذلك بعدما ظهر خلال هذا الأسبوع في إحدى البرامج وهو “Complex’s Load management podcast” والذي أطلق “رينز” خلاله العديد من التصريحات المثيرة للجدل حول علاقته مع سي إم بانك وكذلك بول هيمان وغيرهم من المصارعين.

اختيارات رومان رينز لأعضاء “جبل راشمور” المصارعة

أكد رومان رينز بأن قائمة “جبل راشمور” الخاصة به شملت العديد من الأسماء التي يكن لها كل التقدير لدورها الكبير في تطوير لعبة المصارعة وزيادة شعبيتها على مدار السنوات الطويلة الماضية.

وكانت قائمة “جبل راشمور” للمصارعة من وجهة نظر رومان رينز قد جاءت على النحو التالي:

  • أندرتيكر.
  • ستيف أوستن.
  • ذا روك.
  • هالك هوجان.
  • جون سينا.

رينز يكشف عن أسباب اختياره لقائمة “جبل راشمور”

تحدث “رومان رينز” عن الأسباب الحقيقة وراء اختياره لتلك الأسماء في قائمة جبل راشمور للمصارعة، وأوضح بأن أندرتيكر كان له بالغ التأثير على زيادة شعبية لعبة المصارعة في مختلف أنحاء العالم، كما إن “ذا روك” قد حول المصارعة إلى لعبة وصناعة عالمية بسبب أفلامه السينمائية التي حققت نجاحات غير مسبوقة.

ختم المصارع الأمريكي تصريحاته ليؤكد بإن لديه اعتقاد شخصي بشأن “هالك هوجان وجون سينا”، حيث يرى بإن هذا الثنائي يندرج تحت نفس الفئة التي تعتمد بشكل كبير على بعض الحركات والتصرفات التي تجذب أنظار المشاهدين وتخلق لهم شعبية كبيرة للغاية بين أوساط المتابعين ليس فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية بل على مستوى العالم أجمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!