التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة السعودية “ريم عبد الله” الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت فيديو لها عبر موقع “سناب شات” تتحدث فيه عن بعض مقتنياتها الذهبية والمسمى برعد الشمال والمعروف بإن قيمته المادية تتجاوز نحو المليون ونصف المليون ريال سعودي.

من هي ريم عبد الله ؟

ريم عبد الله هي فنانة وممثلة سعودية ولدت في 20 فبراير 1987، وقد نجحت في تحقيق شهرة كبيرة في أوساط عالم الفن السعودي والخليجي، وذلك بعدما ظهرت في مسلسل “طاش ما طاش” في موسمه الرابع عشر رفقة الفنان عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006، وكما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل “بيني وبينك” والذي ساهم بشكل كبير في زيادة شعبيتها وجماهيريتها وسط المعجبين داخل المملكة العربية السعودية.

شاركت ريم عبد الله في 30 مسلسل وعمل فني على مدار مشوارها، وكانت أبرز مشاركاتها في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل  كلنا عيال قرية، وكذلك مسلسل الشيخة ألفت وغيرها من الأعمال الدرامية المميزة.

فيديو “ريم عبد الله” على سناب شات يشعل مواقع التواصل

نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله فيديو مثير للجدل من خلال موقع سناب شات، تحدثت فيه عن واحد من مقتنياتها الذهبية وعلقت على ذلك قائلة: شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين.. بس قولوا ما شاء الله.. أنا لبسته لأنه عجبني.. تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو ملفت.. رعد الشمال”.

وبعد انتشار الفيديو بدأ الهجوم السعودي في الانقسام، حيث أشاد البعض بأناقة ريم عبد الله واختيارها لمجوهراتها، في حين رأى البعض الأخر بأن مثل هذه التصرفات يجب أن تكون مرفوضة تمامًا ولا يصح أن يقوم بها نجوم الفن والمجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!