التخطي إلى المحتوى

انطلقت مؤخراً سلسلة هواتف وأيفون من شركة أبل العالمية والتي كان من المقرر أطلاقها منذ فترة ولكن بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا تم تأجيلها، ويتصدر سلسلة هواتف أبل أيفون 12 برو الذي يتمتع بالكثير من المميزات والوصفات التي تجعلها الأفضل حيث تم تصنيعه بجودة عالية وتزويده بتقنيات حديثة جداً، وسوف نقدم لكم في هذا المقال سعر مواصفات أيفون 12 فتابعوا معنا.

سعر أيفون 12 برو الجديد

حددت شركة أبل العالمية سعر أيفون 12 برو الجديد الذي يتمتع بالكثير من المميزات، حيث جاء سعر 1099 دولاراً، وستكون الأسعار بالتأكيد في السوق المصري أعلى من ذلك، وكشفت شركة أبل إمكانية الحجز العالمي على العتف اعتباراً من يوم 6 نوفمبر وسيتم تسليمه يوم 13 نوفمبر المقبل.

مواصفات أيفون 12 برو الإصدار الجديد

  • يتميز أيفون أبل 12  برو بخمسة ألوان “الأخضر، الأحمر، الأزرق، الأبيض، الأسود” بالإضافة إلى هيكل مصنوع من الألمونيوم بحافة مسطحة.
  • يتمتع أيفون 12 برو بشاشة 6.1 اتش من نوع أوليد  Super Retina XDR، وهي أنحف بنسبة 11% من الإصدارات السابقة، بحلاف حواف أصغر بنسبة 15% وإضاءة أفضل بنسبة 16%.
  • يحمل أيفون 12 برو أول معالج يتم تصنيعه بتكنولوجيا 5 نانومتر، وهذا المعالج هو 14A وهو أفضل من السابق بنسبة 40%.
  •  مزود بكاميرا مزدوجة وعدسة واسعة بدقة 12 واسعة جداً بفتحة 2.4، كما أنه MP 12 وبفتحة عدسة 1.6، والكاميرا الأخرة تكون 12 MP واسعة جداً بفتحة 2.4 مدعم بسمارت أتس دي أر 3 وتحسينات بنسبة 27% في الإضاءة المنخفضة.
  • ويوفر عدد من التقنيات الحديثة للحفاظ على البطارية، وحينما يكون الهاتف ليس بحاجة إلى تقنية جي 5 فيتحول على الفور لشبكة جي 4 من أجل توفير الطاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!