التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ليفربول وميتييلاند بفوز الليفر بهدفين مقابل لاشئ وذلك ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على أرضية ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول وسط الغياب الجماهيري المعتاد هذه الأيام بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم وخاصة في دول أوروبا.

مباراة ليفربول وميتييلاند اليوم

دخل ليفربول مباراة اليوم أمام نادي ميتييلاند الدنماركي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وهو يسعى لتحقيق الانتصار الثاني والعلامة الكاملة من أول مباراتين، وذلك بعدما حقق الفوز الأول على حساب أياكس بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى، وهذا في الوقت الذي يحاول فيه الفريق الدنماركي تحقيق مفاجأة كبرى وتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب أنفيلد مساء اليوم.

موعد مباراة ليفربول وميتييلاند اليوم في دوري الأبطال.

انطلقت مباراة ليفربول ضد ميتييلاند الدنماركي في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020، ومن المؤكد بأن يتم نقل المباراة عبر ترددات قنوات BEIN SPORT HD والتي تملك حقوق بث مباريات دوري الأبطال في هذا الموسم لكل المشاهدين في منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

تشكيل مباراة ليفربول وميتييلاند دوري أبطال أوروبا اليوم

وقد جاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة على هذا النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع:  أرنولد، فابينيو، جو جوميز،روبرتسون.

خط الوسط:ميلنر، شيردان شاكيري، جيجي فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ديوجو جوتا.

نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند

تمكن الليفر من الفوز على ميتييلاند بهدفين مقابل لاشئ حيث أحرز اللاعب جوتا الهدف الأول في الدقيقة 55، ثم أضاف النجم المصري الهدف الثاني في الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!