التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ  بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما وذلك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتحديدًا ضمن مباريات الجولة الثانية، وفشل ريال مدريد في تقديم ردة فعل  خلال تلك المباراة بعد الخسارة المدوية في افتتاح مباريات دوري المجموعات أمام شاختار الأوكراني على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ

خاض ريال مدريد مباراة اليوم أمام نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني على أرضية ملعب الأخير في محاولة لتحقيق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات هذا الموسم، حيث أصبحت الهزيمة أو التعادل في مباراة اليوم بمثابة الصدمة الجديدة لجمهور الفريق، وربما تكون جرس إنذار قوي وتهديد حقيقي بشأن مغادرة ريال مدريد للبطولة من الدور الأول.

والجدير بالذكر بأن مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ ستبدأ عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في مساء الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ اليوم

نتقل كل مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2021 عبر ترددات قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، وذلك في ظل امتلاك القناة لحقوق بث البطولة بشكل حصري لمنطقة الشرق الأوسط، وبحسب جدول بث القنوات، فإن مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ ستكون منقولة عبر قناة BEIN SPORT HD 1.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ اليوم في دوري الأبطال

كشف المدير الفرنسي زين الدين زيدان عن تشكيلة مباراة فريقه ريال مدريد أمام نادي بروسيا مونشنجلادباج في إطار در المجموعات في دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق في غضون اللحظات المقبلة.

وقد جاءت تشكيلة ريال مدريد اليوم على النحو التالي:

  • حارس المرمى: كورتوا.
  • خط الدفاع: ميندي – سيرجيو راموس – فاران – لوكاس فاسكيز.
  • خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – أسينسيو – فالفيردي
  • الهجوم: فينسيوس – كريم بنزيما.

نيتجة مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنجلادباخ

انتهت مباراة الريال ومونشتحلادباخ بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما حيث أحرز ماركوس تورام هدفي بروسيا في الدقيقة 33، و58، بينما أحرز هدفي الريال كريما بنزيما في الدقيقة 88، وكاسميرو في الدقيقة 93.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!