التخطي إلى المحتوى

كشف الاتحاد الأفريقي عن موعد مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا في لقاء الذهاب، والذي يقام على أرضية ملعب نادي الوداد المغربي في المغرب، على أن يقام لقاء العودة بعد أسبوع واحد فقط على أرضية استاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، ليتم تحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والرجاء في دور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مساء يوم السبت المقبل والموافق 17-10-2020 وسط حضور جماهيري كبير وغفير من المتوقع أن يملا جنبات ملعب المباراة لمشاهدة واحدة من أقوى مباريات البطولة في نسختها الحالية.

وبحسب ما كشفت عنه بعض التقارير الرسمية، فإن النادي الأهلي سيدخل تلك المباراة وهو يعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات، وهو الأمر ذاته الذي يعاني منه نادي الوداد، ولكن هذا الأمر لن يمنع الفريقين من تقديم مباراة قوية قد تعطي الفائز بها دفعة معنوية كبيرة لتحقيق أحلامه والصعود إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا 2020

تملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق البث الحصري لكل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2019-2020، وكانت القناة قد أعلنت بشكل رسمي عن نقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والواد المغربي رفقة استوديو تحليلي مميز يضم نخبة نجوم التحليل في العالم العربي وعلى رأسهم أساطير كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ووائل جمعة.

ومن المتوقع بأن يبدأ بث المباراة عبر شاشة قناة BEIN SPORT HD 1 من خلال برنامج “استوديو السبت” وهذا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!