التخطي إلى المحتوى

تعد مباراة الإسماعيلي وأسوان هي قمة مباريات الجولة قبل الأخيرة “الأسبوع 33” من بطولة الدوري المصري موسم 2019-2020، حيث يعتبر الكثيرون بأن تلك المباراة هي مباراة للثأر بالنسبة لقلعة الدراويش وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق على يد أسوان في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الإسماعيلي وأسوان الخميس 15-10-2020

تبدأ مباراة الإسماعيلي ضد أسوان في الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية استاد الإسماعيلية وسط غياب الحضور الجماهيري كما هو المعتاد في مباريات الدوري المصري لهذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وأسوان اليوم

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن نقل مباراة الإسماعيلي أمام أسوان في بطولة الدوري المصري عبر تردد قناة أون تايم سبورت 2 وذلك رفقة استوديو تحليلي “ملعب أون” يضم نخبة من نجوم التحليل داخل القناة من بينهم عماد متعب وحازم إمام وأيمن يونس والشيخ طه إسماعيل ومن تقديم الإعلامي سيف زاهر.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الإسماعيلي وأسوان اليوم

يتساءل الكثيرون عن تردد قناة أون تايم سبورت 2 الناقلة لمباريات الدوري المصري هذا الموسم وتحديدًا لمباراة الإسماعيلي وأسوان في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020.

وكان التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 2 قد جاء على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10853
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة أون تايم سبورت 2
  • الاستقطاب: عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!