التخطي إلى المحتوى

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 27-10-2020 وذلك في إطار الجولة الثانية من البطولة، ويسعى ريال مدريد في تلك المباراة لتحقيق الانتصار الأول له في البطولة بعدما خسر الفريق المباراة الأولى له في دوري الأبطال هذا الموسم على يد نادي شاختار في واحدة من المفاجآت المدوية في التشامبونزليج حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ دوري الأبطال

يطلق حكم المباراة صافرة مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب الفريق الألماني في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ

تذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2021 عبر قناة بي ان سبورت HD 1 على النايل سات والعرب سات، وذلك لكون القناة هي المالك الحصري لحقوق بث وعرض مباريات دوري الأبطال لكل دول العالم العربي.

تشكيل مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري الأبطال

من المتوقع بأن يدخل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” مباراة فريقه ريال مدريد أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بتشكيل قوي بحثًا عن تحقيق الفوز والانتصار وجمع الثلاث نقاط الأولى له في دوري الأبطال هذا الموسم.

وقد جاءت تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباج على النحو التالي:

  • حارس المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: راموس وفاران وميندي ولوكاس فاسيكيز.
  • خط الوسط: كاسيميرو وتوني كروس وفالفيردي.
  • خط الهجوم: كريم بنزيمة وجونيور واسينسيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!